فاعلية الأسلوب الإثرائي على بعض جوانب تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية
عليوة, . (2024). فاعلية الأسلوب الإثرائي على بعض جوانب تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(39), -. doi: 10.21608/jsei.2024.312456.1631
ندا محي الدين فؤاد محمد عليوة. "فاعلية الأسلوب الإثرائي على بعض جوانب تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 39, 2024, -. doi: 10.21608/jsei.2024.312456.1631
عليوة, . (2024). 'فاعلية الأسلوب الإثرائي على بعض جوانب تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(39), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2024.312456.1631
عليوة, . فاعلية الأسلوب الإثرائي على بعض جوانب تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 22(39): -. doi: 10.21608/jsei.2024.312456.1631