برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.
إبراهيم, . (2024). برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.. EKB Journal Management System, 21(123), 667-762. doi: 10.21608/jfe.2024.303817.2001
هبة طه محمود إبراهيم. "برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.". EKB Journal Management System, 21, 123, 2024, 667-762. doi: 10.21608/jfe.2024.303817.2001
إبراهيم, . (2024). 'برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.', EKB Journal Management System, 21(123), pp. 667-762. doi: 10.21608/jfe.2024.303817.2001
إبراهيم, . برنامج إثرائي قائم على متطلبات "البرنامج الدولي لتقييم الطلاب (PISA)"؛ لتنمية عمليات فهم المقروء اللازمة له لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2024; 21(123): 667-762. doi: 10.21608/jfe.2024.303817.2001