فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره ‏في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات ‏الإسلامية في المرحلة الثانوية
الشمري, ., المعجل, . (2024). فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره ‏في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات ‏الإسلامية في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 127(127), 53-92. doi: 10.21608/edusohag.2024.315372.1545
الهام سداح الشمري; طلال محمد المعجل. "فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره ‏في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات ‏الإسلامية في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 127, 127, 2024, 53-92. doi: 10.21608/edusohag.2024.315372.1545
الشمري, ., المعجل, . (2024). 'فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره ‏في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات ‏الإسلامية في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 127(127), pp. 53-92. doi: 10.21608/edusohag.2024.315372.1545
الشمري, ., المعجل, . فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره ‏في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات ‏الإسلامية في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 127(127): 53-92. doi: 10.21608/edusohag.2024.315372.1545