برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية ‏عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم ‏التاريخ ‏لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
محمد, . (2024). برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية ‏عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم ‏التاريخ ‏لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 127(127), 201-268. doi: 10.21608/edusohag.2024.321549.1564
د./ محمد جمال صالح محمد. "برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية ‏عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم ‏التاريخ ‏لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 127, 127, 2024, 201-268. doi: 10.21608/edusohag.2024.321549.1564
محمد, . (2024). 'برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية ‏عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم ‏التاريخ ‏لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 127(127), pp. 201-268. doi: 10.21608/edusohag.2024.321549.1564
محمد, . برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية ‏عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم ‏التاريخ ‏لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 127(127): 201-268. doi: 10.21608/edusohag.2024.321549.1564