نحو رؤية إستراتيجية لتشخيص ومعالجة ظاهرة فقدان التعلم في الوطن العربي: "من أجل تعليم أكثر إنصافًا وجودة وشمولًا"
عبده نافع, . (2024). نحو رؤية إستراتيجية لتشخيص ومعالجة ظاهرة فقدان التعلم في الوطن العربي: "من أجل تعليم أكثر إنصافًا وجودة وشمولًا". EKB Journal Management System, 21(145), 11-35. doi: 10.21608/pjas.2024.393110
سعيد عبده نافع. "نحو رؤية إستراتيجية لتشخيص ومعالجة ظاهرة فقدان التعلم في الوطن العربي: "من أجل تعليم أكثر إنصافًا وجودة وشمولًا"". EKB Journal Management System, 21, 145, 2024, 11-35. doi: 10.21608/pjas.2024.393110
عبده نافع, . (2024). 'نحو رؤية إستراتيجية لتشخيص ومعالجة ظاهرة فقدان التعلم في الوطن العربي: "من أجل تعليم أكثر إنصافًا وجودة وشمولًا"', EKB Journal Management System, 21(145), pp. 11-35. doi: 10.21608/pjas.2024.393110
عبده نافع, . نحو رؤية إستراتيجية لتشخيص ومعالجة ظاهرة فقدان التعلم في الوطن العربي: "من أجل تعليم أكثر إنصافًا وجودة وشمولًا". EKB Journal Management System, 2024; 21(145): 11-35. doi: 10.21608/pjas.2024.393110