فاعلية تدريس الفلسفة باستخدام التَّعلم القائم على التَّحدي في تنمية التَّفكير المرن والابتكارية الانفعالية لدى طالبات المرحلة الثَّانوية
مصطفى محمد يونس الشنيطي, . (2024). فاعلية تدريس الفلسفة باستخدام التَّعلم القائم على التَّحدي في تنمية التَّفكير المرن والابتكارية الانفعالية لدى طالبات المرحلة الثَّانوية. EKB Journal Management System, 21(145), 384-449. doi: 10.21608/pjas.2024.393118
مى مصطفى محمد يونس الشنيطي. "فاعلية تدريس الفلسفة باستخدام التَّعلم القائم على التَّحدي في تنمية التَّفكير المرن والابتكارية الانفعالية لدى طالبات المرحلة الثَّانوية". EKB Journal Management System, 21, 145, 2024, 384-449. doi: 10.21608/pjas.2024.393118
مصطفى محمد يونس الشنيطي, . (2024). 'فاعلية تدريس الفلسفة باستخدام التَّعلم القائم على التَّحدي في تنمية التَّفكير المرن والابتكارية الانفعالية لدى طالبات المرحلة الثَّانوية', EKB Journal Management System, 21(145), pp. 384-449. doi: 10.21608/pjas.2024.393118
مصطفى محمد يونس الشنيطي, . فاعلية تدريس الفلسفة باستخدام التَّعلم القائم على التَّحدي في تنمية التَّفكير المرن والابتكارية الانفعالية لدى طالبات المرحلة الثَّانوية. EKB Journal Management System, 2024; 21(145): 384-449. doi: 10.21608/pjas.2024.393118