استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية
عبد السلام الشاعر, ., رجب حشيش, . (2024). استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية. EKB Journal Management System, 2024(4), 495-600. doi: 10.21608/muja.2024.393334
دعاء عبد السلام الشاعر; إيمان رجب حشيش. "استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 495-600. doi: 10.21608/muja.2024.393334
عبد السلام الشاعر, ., رجب حشيش, . (2024). 'استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 495-600. doi: 10.21608/muja.2024.393334
عبد السلام الشاعر, ., رجب حشيش, . استخدام المُدخل البيني في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم العميق والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلةالإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 495-600. doi: 10.21608/muja.2024.393334