موضع الأسئلة الضمنية بمحاضرات الفيديو التفاعلي (داخل الفيديو/خارج الفيديو) وأثره في تنمية مهارات معالجة النصوص الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .
حسن حسن محموظ, ., محمد عطا محمود إبراهيم, . (2024). موضع الأسئلة الضمنية بمحاضرات الفيديو التفاعلي (داخل الفيديو/خارج الفيديو) وأثره في تنمية مهارات معالجة النصوص الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 34(2), 519-625. doi: 10.21608/tesr.2024.393411
أمنيه حسن حسن محموظ; أمانى محمد عطا محمود إبراهيم. "موضع الأسئلة الضمنية بمحاضرات الفيديو التفاعلي (داخل الفيديو/خارج الفيديو) وأثره في تنمية مهارات معالجة النصوص الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 519-625. doi: 10.21608/tesr.2024.393411
حسن حسن محموظ, ., محمد عطا محمود إبراهيم, . (2024). 'موضع الأسئلة الضمنية بمحاضرات الفيديو التفاعلي (داخل الفيديو/خارج الفيديو) وأثره في تنمية مهارات معالجة النصوص الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 519-625. doi: 10.21608/tesr.2024.393411
حسن حسن محموظ, ., محمد عطا محمود إبراهيم, . موضع الأسئلة الضمنية بمحاضرات الفيديو التفاعلي (داخل الفيديو/خارج الفيديو) وأثره في تنمية مهارات معالجة النصوص الإلكترونية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 519-625. doi: 10.21608/tesr.2024.393411