إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لدى طالبات المستوى الثانى بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية-
عبد العليم عبد الرازق محليس, . (2024). إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لدى طالبات المستوى الثانى بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية-. EKB Journal Management System, 70(4), 1134-1168. doi: 10.21608/jprr.2024.393714
شيماء عبد العليم عبد الرازق محليس. "إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لدى طالبات المستوى الثانى بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية-". EKB Journal Management System, 70, 4, 2024, 1134-1168. doi: 10.21608/jprr.2024.393714
عبد العليم عبد الرازق محليس, . (2024). 'إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لدى طالبات المستوى الثانى بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية-', EKB Journal Management System, 70(4), pp. 1134-1168. doi: 10.21608/jprr.2024.393714
عبد العليم عبد الرازق محليس, . إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمسابقة الوثب الثلاثى لدى طالبات المستوى الثانى بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية-. EKB Journal Management System, 2024; 70(4): 1134-1168. doi: 10.21608/jprr.2024.393714