تأثير استخدام مدخل تكامل المعرفة فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الوعى الثقافى والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد المنعم سيد محمد, . (2024). تأثير استخدام مدخل تكامل المعرفة فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الوعى الثقافى والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(145), 500-531. doi: 10.21608/pjas.2024.393726
أشرف عبد المنعم سيد محمد. "تأثير استخدام مدخل تكامل المعرفة فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الوعى الثقافى والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 145, 2024, 500-531. doi: 10.21608/pjas.2024.393726
عبد المنعم سيد محمد, . (2024). 'تأثير استخدام مدخل تكامل المعرفة فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الوعى الثقافى والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(145), pp. 500-531. doi: 10.21608/pjas.2024.393726
عبد المنعم سيد محمد, . تأثير استخدام مدخل تكامل المعرفة فى تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية الوعى الثقافى والتعاطف التاريخى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 21(145): 500-531. doi: 10.21608/pjas.2024.393726