أثر التفاعل بين أسلوب العصف الذهني الإلكتروني (متوازي - غير متوازي) وحجم المجموعة (صغيرة- متوسطة - كبيرة) بوحدة مقترحة في المواطنة الرقمية على التحصيل والوعي بها لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم..
يوسف محمد محمود, ., حامد عبد الوهاب سليمان, . (2017). أثر التفاعل بين أسلوب العصف الذهني الإلكتروني (متوازي - غير متوازي) وحجم المجموعة (صغيرة- متوسطة - كبيرة) بوحدة مقترحة في المواطنة الرقمية على التحصيل والوعي بها لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 27(4), 85-165. doi: 10.21608/tesr.2017.393787
إبراهيم يوسف محمد محمود; أحمد حامد عبد الوهاب سليمان. "أثر التفاعل بين أسلوب العصف الذهني الإلكتروني (متوازي - غير متوازي) وحجم المجموعة (صغيرة- متوسطة - كبيرة) بوحدة مقترحة في المواطنة الرقمية على التحصيل والوعي بها لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم..". EKB Journal Management System, 27, 4, 2017, 85-165. doi: 10.21608/tesr.2017.393787
يوسف محمد محمود, ., حامد عبد الوهاب سليمان, . (2017). 'أثر التفاعل بين أسلوب العصف الذهني الإلكتروني (متوازي - غير متوازي) وحجم المجموعة (صغيرة- متوسطة - كبيرة) بوحدة مقترحة في المواطنة الرقمية على التحصيل والوعي بها لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم..', EKB Journal Management System, 27(4), pp. 85-165. doi: 10.21608/tesr.2017.393787
يوسف محمد محمود, ., حامد عبد الوهاب سليمان, . أثر التفاعل بين أسلوب العصف الذهني الإلكتروني (متوازي - غير متوازي) وحجم المجموعة (صغيرة- متوسطة - كبيرة) بوحدة مقترحة في المواطنة الرقمية على التحصيل والوعي بها لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 2017; 27(4): 85-165. doi: 10.21608/tesr.2017.393787