أثر السلوك الشرائي كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الرقمي ونمو الأعمال (دراسة تطبيقية)
عبدالحق الشحات عبدالعظيم, ., محمد عامر, ., بكرى عبدالعليم إسماعيل, . (2024). أثر السلوك الشرائي كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الرقمي ونمو الأعمال (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 3(2), 511-550. doi: 10.21608/bjhs.2024.324635.1325
الشيماء عبدالحق الشحات عبدالعظيم; أمانى محمد عامر; محمد بكرى عبدالعليم إسماعيل. "أثر السلوك الشرائي كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الرقمي ونمو الأعمال (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 3, 2, 2024, 511-550. doi: 10.21608/bjhs.2024.324635.1325
عبدالحق الشحات عبدالعظيم, ., محمد عامر, ., بكرى عبدالعليم إسماعيل, . (2024). 'أثر السلوك الشرائي كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الرقمي ونمو الأعمال (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 511-550. doi: 10.21608/bjhs.2024.324635.1325
عبدالحق الشحات عبدالعظيم, ., محمد عامر, ., بكرى عبدالعليم إسماعيل, . أثر السلوك الشرائي كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الرقمي ونمو الأعمال (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2024; 3(2): 511-550. doi: 10.21608/bjhs.2024.324635.1325