أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"
عبدالسلام, . (2024). أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 42(4), -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
هدى جمال محمود عبدالسلام عبدالسلام. "أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"". EKB Journal Management System, 42, 4, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
عبدالسلام, . (2024). 'أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة"', EKB Journal Management System, 42(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180
عبدالسلام, . أثر التسويق الوردي في إسعاد العملاء "دراسة ميدانية: على عملاء شركة بينك تاكسي بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 2024; 42(4): -. doi: 10.21608/jso.2023.227918.1180