تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون
زرمبة, . (2024). تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون. EKB Journal Management System, 048(048), 99-134. doi: 10.21608/jsps.2024.394271
أ.م.د. محمد سيد أحمد زرمبة. "تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون". EKB Journal Management System, 048, 048, 2024, 99-134. doi: 10.21608/jsps.2024.394271
زرمبة, . (2024). 'تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون', EKB Journal Management System, 048(048), pp. 99-134. doi: 10.21608/jsps.2024.394271
زرمبة, . تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون. EKB Journal Management System, 2024; 048(048): 99-134. doi: 10.21608/jsps.2024.394271