فاعلية برنامج تعليمي قائم على الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
حسن محمد الشهري, . (2024). فاعلية برنامج تعليمي قائم على الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 31(1), 475-530. doi: 10.21608/maat.2024.332437.1173
فاطمة حسن محمد الشهري. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 31, 1, 2024, 475-530. doi: 10.21608/maat.2024.332437.1173
حسن محمد الشهري, . (2024). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 475-530. doi: 10.21608/maat.2024.332437.1173
حسن محمد الشهري, . فاعلية برنامج تعليمي قائم على الخرائط الذهنية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2024; 31(1): 475-530. doi: 10.21608/maat.2024.332437.1173