التأثيرات الفارقة لأنظمة التعلم الشخصي ( التكيفية / القابلة للتكيف / المدمجة ) ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تكنولوجيا التعليم
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . (2024). التأثيرات الفارقة لأنظمة التعلم الشخصي ( التكيفية / القابلة للتكيف / المدمجة ) ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 25(25), -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292960.1296
عبدالعزيز الصعيدي; طارق الجبروني; نهلة سالم; داليا بقلاوة. "التأثيرات الفارقة لأنظمة التعلم الشخصي ( التكيفية / القابلة للتكيف / المدمجة ) ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 25, 25, 2024, -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292960.1296
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . (2024). 'التأثيرات الفارقة لأنظمة التعلم الشخصي ( التكيفية / القابلة للتكيف / المدمجة ) ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 25(25), pp. -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292960.1296
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . التأثيرات الفارقة لأنظمة التعلم الشخصي ( التكيفية / القابلة للتكيف / المدمجة ) ببيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات البرمجة الشيئية لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 25(25): -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292960.1296