التأثيرات الفارقة لبعض أنماط أنظمة التعلم الشخصي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة الشيئية والكفاءة الذاتية لطلاب تكنولوجيا التعليم
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . (2024). التأثيرات الفارقة لبعض أنماط أنظمة التعلم الشخصي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة الشيئية والكفاءة الذاتية لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 25(25), -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292963.1297
عبدالعزيز الصعيدي; طارق الجبروني; نهلة سالم; داليا بقلاوة. "التأثيرات الفارقة لبعض أنماط أنظمة التعلم الشخصي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة الشيئية والكفاءة الذاتية لطلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 25, 25, 2024, -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292963.1297
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . (2024). 'التأثيرات الفارقة لبعض أنماط أنظمة التعلم الشخصي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة الشيئية والكفاءة الذاتية لطلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 25(25), pp. -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292963.1297
الصعيدي, ., الجبروني, ., سالم, ., بقلاوة, . التأثيرات الفارقة لبعض أنماط أنظمة التعلم الشخصي ببيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب التحصيلي لمهارات البرمجة الشيئية والكفاءة الذاتية لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 25(25): -. doi: 10.21608/pssrj.2024.292963.1297