أثر اختلاف نمط القصة التعليمية الالكترونية (سرد-حوار- الدمج بين السرد والحوار) في خفض السلوك التنمري لدي الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية
نصر الدين رشوان, ., المكاوي, . (2024). أثر اختلاف نمط القصة التعليمية الالكترونية (سرد-حوار- الدمج بين السرد والحوار) في خفض السلوك التنمري لدي الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية. EKB Journal Management System, 26(26), 267-347. doi: 10.21608/pssrj.2024.305258.1303
محمود نصر الدين رشوان; سمر المكاوي. "أثر اختلاف نمط القصة التعليمية الالكترونية (سرد-حوار- الدمج بين السرد والحوار) في خفض السلوك التنمري لدي الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية". EKB Journal Management System, 26, 26, 2024, 267-347. doi: 10.21608/pssrj.2024.305258.1303
نصر الدين رشوان, ., المكاوي, . (2024). 'أثر اختلاف نمط القصة التعليمية الالكترونية (سرد-حوار- الدمج بين السرد والحوار) في خفض السلوك التنمري لدي الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 267-347. doi: 10.21608/pssrj.2024.305258.1303
نصر الدين رشوان, ., المكاوي, . أثر اختلاف نمط القصة التعليمية الالكترونية (سرد-حوار- الدمج بين السرد والحوار) في خفض السلوك التنمري لدي الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية. EKB Journal Management System, 2024; 26(26): 267-347. doi: 10.21608/pssrj.2024.305258.1303