الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables
محمد عبد الرحمن الجلاد, ., محمود أمين, ., محمد عبد الجواد, . (2024). الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables. EKB Journal Management System, 30(8.2), 571-622. doi: 10.21608/jsu.2024.394503
إسراء محمد عبد الرحمن الجلاد; سهير محمود أمين; وفاء محمد عبد الجواد. "الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables". EKB Journal Management System, 30, 8.2, 2024, 571-622. doi: 10.21608/jsu.2024.394503
محمد عبد الرحمن الجلاد, ., محمود أمين, ., محمد عبد الجواد, . (2024). 'الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables', EKB Journal Management System, 30(8.2), pp. 571-622. doi: 10.21608/jsu.2024.394503
محمد عبد الرحمن الجلاد, ., محمود أمين, ., محمد عبد الجواد, . الفروق في المعالجة الحسية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية Differences in Sensory Processing Among Students With Autism Spectrum Disorder in the First Year of Basic Education in Light of Some Demographic Variables. EKB Journal Management System, 2024; 30(8.2): 571-622. doi: 10.21608/jsu.2024.394503