أثر التسويق الاستراتيجي المستدام على القرار الشرائي المستدام دراسة ميدانية على شركات الصناعات الغذائية بدولة الكويت
الدوسري, ., عبد القادر, ., لبده, . (2024). أثر التسويق الاستراتيجي المستدام على القرار الشرائي المستدام دراسة ميدانية على شركات الصناعات الغذائية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 10(18), 440-475. doi: 10.21608/csj.2024.256414.1441
مهند الدوسري; على أحمد عبد القادر; شاهيستا السعيد لبده. "أثر التسويق الاستراتيجي المستدام على القرار الشرائي المستدام دراسة ميدانية على شركات الصناعات الغذائية بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 10, 18, 2024, 440-475. doi: 10.21608/csj.2024.256414.1441
الدوسري, ., عبد القادر, ., لبده, . (2024). 'أثر التسويق الاستراتيجي المستدام على القرار الشرائي المستدام دراسة ميدانية على شركات الصناعات الغذائية بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 10(18), pp. 440-475. doi: 10.21608/csj.2024.256414.1441
الدوسري, ., عبد القادر, ., لبده, . أثر التسويق الاستراتيجي المستدام على القرار الشرائي المستدام دراسة ميدانية على شركات الصناعات الغذائية بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2024; 10(18): 440-475. doi: 10.21608/csj.2024.256414.1441