إدارة علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين مصداقية المشاهير وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية "دراسة تطبيقية على عملاء شركة فودافون" Customer relationship management as a mediating variable in the relationship between celebrity credibility and bra
شلبي, ., شلبي, . (2024). إدارة علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين مصداقية المشاهير وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية "دراسة تطبيقية على عملاء شركة فودافون" Customer relationship management as a mediating variable in the relationship between celebrity credibility and bra. EKB Journal Management System, 10(17), 1950-1985. doi: 10.21608/csj.2024.394563
احمد عبد الفتاح محمد شلبي; ولاء نجيب عبدالحليم شلبي شلبي. "إدارة علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين مصداقية المشاهير وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية "دراسة تطبيقية على عملاء شركة فودافون" Customer relationship management as a mediating variable in the relationship between celebrity credibility and bra". EKB Journal Management System, 10, 17, 2024, 1950-1985. doi: 10.21608/csj.2024.394563
شلبي, ., شلبي, . (2024). 'إدارة علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين مصداقية المشاهير وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية "دراسة تطبيقية على عملاء شركة فودافون" Customer relationship management as a mediating variable in the relationship between celebrity credibility and bra', EKB Journal Management System, 10(17), pp. 1950-1985. doi: 10.21608/csj.2024.394563
شلبي, ., شلبي, . إدارة علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين مصداقية المشاهير وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية "دراسة تطبيقية على عملاء شركة فودافون" Customer relationship management as a mediating variable in the relationship between celebrity credibility and bra. EKB Journal Management System, 2024; 10(17): 1950-1985. doi: 10.21608/csj.2024.394563