أثر التفاعل بين مصدر الإرشاد الصوتي ومستواه بالقصة الرقمية المسموعة على تنمية المفاهيم التكنولوجية والاستمتاع بالتعلم وخفض الشرود الذهني لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية
حامد عبدالوهاب سليمان, ., أحمد الرفاعي عبدالرحيم, . (2024). أثر التفاعل بين مصدر الإرشاد الصوتي ومستواه بالقصة الرقمية المسموعة على تنمية المفاهيم التكنولوجية والاستمتاع بالتعلم وخفض الشرود الذهني لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024(4), 1-124. doi: 10.21608/muja.2024.394600
أحمد حامد عبدالوهاب سليمان; خالد أحمد الرفاعي عبدالرحيم. "أثر التفاعل بين مصدر الإرشاد الصوتي ومستواه بالقصة الرقمية المسموعة على تنمية المفاهيم التكنولوجية والاستمتاع بالتعلم وخفض الشرود الذهني لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024, 4, 2024, 1-124. doi: 10.21608/muja.2024.394600
حامد عبدالوهاب سليمان, ., أحمد الرفاعي عبدالرحيم, . (2024). 'أثر التفاعل بين مصدر الإرشاد الصوتي ومستواه بالقصة الرقمية المسموعة على تنمية المفاهيم التكنولوجية والاستمتاع بالتعلم وخفض الشرود الذهني لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2024(4), pp. 1-124. doi: 10.21608/muja.2024.394600
حامد عبدالوهاب سليمان, ., أحمد الرفاعي عبدالرحيم, . أثر التفاعل بين مصدر الإرشاد الصوتي ومستواه بالقصة الرقمية المسموعة على تنمية المفاهيم التكنولوجية والاستمتاع بالتعلم وخفض الشرود الذهني لدى التلاميذ المكفوفين بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(4): 1-124. doi: 10.21608/muja.2024.394600