دراسة مقارنة لتصميم هوية المؤسسات بين الوسائل الإعلانية التقليدية والوسائل الإعلانية الرقمية ( شركة زين للأتصالات الأردنية دراسة حاله )
عاشور على سيد احمد, . (2015). دراسة مقارنة لتصميم هوية المؤسسات بين الوسائل الإعلانية التقليدية والوسائل الإعلانية الرقمية ( شركة زين للأتصالات الأردنية دراسة حاله ). EKB Journal Management System, 2(2), 427-440. doi: 10.21608/maut.2015.394607
عبدالناصر عاشور على سيد احمد. "دراسة مقارنة لتصميم هوية المؤسسات بين الوسائل الإعلانية التقليدية والوسائل الإعلانية الرقمية ( شركة زين للأتصالات الأردنية دراسة حاله )". EKB Journal Management System, 2, 2, 2015, 427-440. doi: 10.21608/maut.2015.394607
عاشور على سيد احمد, . (2015). 'دراسة مقارنة لتصميم هوية المؤسسات بين الوسائل الإعلانية التقليدية والوسائل الإعلانية الرقمية ( شركة زين للأتصالات الأردنية دراسة حاله )', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 427-440. doi: 10.21608/maut.2015.394607
عاشور على سيد احمد, . دراسة مقارنة لتصميم هوية المؤسسات بين الوسائل الإعلانية التقليدية والوسائل الإعلانية الرقمية ( شركة زين للأتصالات الأردنية دراسة حاله ). EKB Journal Management System, 2015; 2(2): 427-440. doi: 10.21608/maut.2015.394607