فاعلية التعلم المدمج في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
السعيد إبراهيم خفاجي, . (2024). فاعلية التعلم المدمج في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 35(139.3), 318-353. doi: 10.21608/jfeb.2024.272634.1852
ريم السعيد إبراهيم خفاجي. "فاعلية التعلم المدمج في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 35, 139.3, 2024, 318-353. doi: 10.21608/jfeb.2024.272634.1852
السعيد إبراهيم خفاجي, . (2024). 'فاعلية التعلم المدمج في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 35(139.3), pp. 318-353. doi: 10.21608/jfeb.2024.272634.1852
السعيد إبراهيم خفاجي, . فاعلية التعلم المدمج في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 35(139.3): 318-353. doi: 10.21608/jfeb.2024.272634.1852