التأثيرات المباشرة وغير المباشرة بين النضج الانفعالي والسلوك التوكيدي والكفاءة التدريسية وإستراتيجيات مواجهة الضغوط لدي معلمي التعليم الأساسي
عبدالله, ., علي, . (2024). التأثيرات المباشرة وغير المباشرة بين النضج الانفعالي والسلوك التوكيدي والكفاءة التدريسية وإستراتيجيات مواجهة الضغوط لدي معلمي التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 48(3), 141-228. doi: 10.21608/jfeps.2024.394696
أمينة عبد الفتاح عبدالله; إسلام حسن علي. "التأثيرات المباشرة وغير المباشرة بين النضج الانفعالي والسلوك التوكيدي والكفاءة التدريسية وإستراتيجيات مواجهة الضغوط لدي معلمي التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 141-228. doi: 10.21608/jfeps.2024.394696
عبدالله, ., علي, . (2024). 'التأثيرات المباشرة وغير المباشرة بين النضج الانفعالي والسلوك التوكيدي والكفاءة التدريسية وإستراتيجيات مواجهة الضغوط لدي معلمي التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 141-228. doi: 10.21608/jfeps.2024.394696
عبدالله, ., علي, . التأثيرات المباشرة وغير المباشرة بين النضج الانفعالي والسلوك التوكيدي والكفاءة التدريسية وإستراتيجيات مواجهة الضغوط لدي معلمي التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 141-228. doi: 10.21608/jfeps.2024.394696