التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من التنظيم الانفعالي والتدفق النفسي على الكفايات التدريسية للطالبات معلمات رياض الأطفال
أحمد, ., العزب, . (2024). التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من التنظيم الانفعالي والتدفق النفسي على الكفايات التدريسية للطالبات معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 48(3), 231-310. doi: 10.21608/jfeps.2024.394698
رانيا محمد محمد أحمد; إيمان صابر عبد القادر العزب. "التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من التنظيم الانفعالي والتدفق النفسي على الكفايات التدريسية للطالبات معلمات رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 48, 3, 2024, 231-310. doi: 10.21608/jfeps.2024.394698
أحمد, ., العزب, . (2024). 'التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من التنظيم الانفعالي والتدفق النفسي على الكفايات التدريسية للطالبات معلمات رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 231-310. doi: 10.21608/jfeps.2024.394698
أحمد, ., العزب, . التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من التنظيم الانفعالي والتدفق النفسي على الكفايات التدريسية للطالبات معلمات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2024; 48(3): 231-310. doi: 10.21608/jfeps.2024.394698