أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية التفكير التأملي لدي طلاب المرحلة الاعداديه
(2024). أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية التفكير التأملي لدي طلاب المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 61(1), 629-675. doi: 10.21608/maeq.2024.394728
. "أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية التفكير التأملي لدي طلاب المرحلة الاعداديه". EKB Journal Management System, 61, 1, 2024, 629-675. doi: 10.21608/maeq.2024.394728
(2024). 'أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية التفكير التأملي لدي طلاب المرحلة الاعداديه', EKB Journal Management System, 61(1), pp. 629-675. doi: 10.21608/maeq.2024.394728
أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية التفكير التأملي لدي طلاب المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 2024; 61(1): 629-675. doi: 10.21608/maeq.2024.394728