فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديه
همام, ., عبد اللاه, ., الحاج, . (2024). فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 61(2), 302-356. doi: 10.21608/maeq.2024.394740
أسماء عبد المنعم محمد همام; حسن تهامى عبد اللاه; عبد المنعم محمد أحمد الحاج. "فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديه". EKB Journal Management System, 61, 2, 2024, 302-356. doi: 10.21608/maeq.2024.394740
همام, ., عبد اللاه, ., الحاج, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديه', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 302-356. doi: 10.21608/maeq.2024.394740
همام, ., عبد اللاه, ., الحاج, . فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية (استمع – اقرأ – درب) في تدريس التربية الدينية لتنمية مهارات أحكام التلاوة القرآنية لدى تلاميذ المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 2024; 61(2): 302-356. doi: 10.21608/maeq.2024.394740