أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية اليقظة العقلية والتحصيل المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعداديه
عوض, ., بهجات, ., الجندى, . (2024). أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية اليقظة العقلية والتحصيل المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 61(2), 767-809. doi: 10.21608/maeq.2024.394755
هالة محمد محمد أحمد عوض; رفعت محمود بهجات; نادرة ابراهيم أحمد الجندى. "أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية اليقظة العقلية والتحصيل المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعداديه". EKB Journal Management System, 61, 2, 2024, 767-809. doi: 10.21608/maeq.2024.394755
عوض, ., بهجات, ., الجندى, . (2024). 'أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية اليقظة العقلية والتحصيل المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعداديه', EKB Journal Management System, 61(2), pp. 767-809. doi: 10.21608/maeq.2024.394755
عوض, ., بهجات, ., الجندى, . أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند الي الدماغ في تدريس العلوم لتنمية اليقظة العقلية والتحصيل المعرفي لدي طلاب المرحلة الاعداديه. EKB Journal Management System, 2024; 61(2): 767-809. doi: 10.21608/maeq.2024.394755