" الأساليب التدريسية للقراءة الناقدة المستخدمة من قبل معلمات اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي بمکة المکرمة " | ||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||
Article 9, Volume 12, Issue 12, October 2009, Pages 273-302 PDF (226.77 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/saep.2009.39492 | ||
Author | ||
ندى حسن إلياس فلمبان | ||
کلية التربية جامعة أم القرى – مکة المکرمة | ||
Abstract | ||
مشکلة الدراسة: تتلخص مشکلة الدراسة في الأسئلة التالية: 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الحرفي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التنظيمي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم الإستنتاجي للنص المقروء؟ 7 هل تساعد معلمات اللغة الإنجليزية الطالبات في الفهم التقويمي للنص المقروء؟ 7 ما هي الصعوبات التي تواجه معلمات اللغة الإنجليزية في تدريس القراءة الناقدة؟ | ||
Statistics Article View: 105 PDF Download: 171 |