أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"
عبدالراضي أحمد, . (2024). أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث". EKB Journal Management System, 16(16), 567-620. doi: 10.21608/mktc.2024.302775.1043
سمية عبدالراضي أحمد. "أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"". EKB Journal Management System, 16, 16, 2024, 567-620. doi: 10.21608/mktc.2024.302775.1043
عبدالراضي أحمد, . (2024). 'أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 567-620. doi: 10.21608/mktc.2024.302775.1043
عبدالراضي أحمد, . أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث". EKB Journal Management System, 2024; 16(16): 567-620. doi: 10.21608/mktc.2024.302775.1043