مدى توافر متطلّبات توظيف الذّكاء الاصطناعيّ في مدارس لبنان من وجهة نظر ‏المعلّمين والمعلّمات
الهنداسي, ., الجردي, . (2024). مدى توافر متطلّبات توظيف الذّكاء الاصطناعيّ في مدارس لبنان من وجهة نظر ‏المعلّمين والمعلّمات. EKB Journal Management System, 8(43), 59-82. doi: 10.21608/jasep.2024.394974
الفيصل بن حميد بن عبدالله الهنداسي; عادل الجردي. "مدى توافر متطلّبات توظيف الذّكاء الاصطناعيّ في مدارس لبنان من وجهة نظر ‏المعلّمين والمعلّمات". EKB Journal Management System, 8, 43, 2024, 59-82. doi: 10.21608/jasep.2024.394974
الهنداسي, ., الجردي, . (2024). 'مدى توافر متطلّبات توظيف الذّكاء الاصطناعيّ في مدارس لبنان من وجهة نظر ‏المعلّمين والمعلّمات', EKB Journal Management System, 8(43), pp. 59-82. doi: 10.21608/jasep.2024.394974
الهنداسي, ., الجردي, . مدى توافر متطلّبات توظيف الذّكاء الاصطناعيّ في مدارس لبنان من وجهة نظر ‏المعلّمين والمعلّمات. EKB Journal Management System, 2024; 8(43): 59-82. doi: 10.21608/jasep.2024.394974