اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)
علاء, . (2024). اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى). EKB Journal Management System, 2024(47), 7-43. doi: 10.21608/jkom.2024.395272
نرمين علاء. "اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)". EKB Journal Management System, 2024, 47, 2024, 7-43. doi: 10.21608/jkom.2024.395272
علاء, . (2024). 'اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)', EKB Journal Management System, 2024(47), pp. 7-43. doi: 10.21608/jkom.2024.395272
علاء, . اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى). EKB Journal Management System, 2024; 2024(47): 7-43. doi: 10.21608/jkom.2024.395272