فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.
عيسى غالى, . (2024). فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 18(12), 239-294. doi: 10.21608/jfust.2024.323661.2234
ايمان عيسى غالى. "فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.". EKB Journal Management System, 18, 12, 2024, 239-294. doi: 10.21608/jfust.2024.323661.2234
عيسى غالى, . (2024). 'فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.', EKB Journal Management System, 18(12), pp. 239-294. doi: 10.21608/jfust.2024.323661.2234
عيسى غالى, . فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ المدعومة بالانفوجرافيك لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتذوق الجمالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2024; 18(12): 239-294. doi: 10.21608/jfust.2024.323661.2234