تقبل طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الواقع المعزز وتأثيرها على استخدامتهم في انتاج المطبوعات الصحفية | ||||
بحوث في التربية النوعية - جامعة القاهرة | ||||
Volume 6, Issue 44, July 2023, Page 284-302 PDF (620.19 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/bedcu.2023.395390 | ||||
![]() | ||||
Abstract | ||||
مستخلص الدراسة عنوان الدراسة : "تقبل طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الواقع المعزز وتأثيرها على استخدامتهم في انتاج المطبوعات الصحفية" هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف على مدى تقبل طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الواقع المعزز وتأثيرها على استخدامتهم في انتاج المطبوعات الصحفية واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي وتمثلت أدوات الدراسة في (أداة استبيان) وطبقت الدراسة على عينة بلغ قوامها 30 مفردة من طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية وتم اختيار العينة بشكل عمدي . توصلت الدراسة الحالية للعديد من النتائج أهمها كما يلي : توجد علاقة بين المنفعة المدركة واتجاهات الجمهور نحو الواقع المعزز. توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين سهولة الاستخدام المدركة واتجاهات الجمهور نحو الواقع المعزز. توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين التكلفة المتوقعة واتجاهات الجمهور نحو الواقع المعزز. يوجد تأثير دال إحصائيا بين سهولة الاستخدام والفائدة المدركة. توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين فاعلية الواقع المعزز واتجاهات المستخدمين نحو الواقع المعزز. | ||||
Statistics Article View: 43 PDF Download: 27 |
||||