دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تعزيز رضا عملاء بنك الكويت الوطني دراسة تطبيقية
المؤمن, ., عبد القادر, ., يوسف, . (2023). دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تعزيز رضا عملاء بنك الكويت الوطني دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 9(16), 1211-1239. doi: 10.21608/csj.2024.184556.1330
محمد حسين عبدالكريم حسين المؤمن; على أحمد عبد القادر; ممدوح عبدالفتاح يوسف. "دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تعزيز رضا عملاء بنك الكويت الوطني دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 9, 16, 2023, 1211-1239. doi: 10.21608/csj.2024.184556.1330
المؤمن, ., عبد القادر, ., يوسف, . (2023). 'دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تعزيز رضا عملاء بنك الكويت الوطني دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 9(16), pp. 1211-1239. doi: 10.21608/csj.2024.184556.1330
المؤمن, ., عبد القادر, ., يوسف, . دور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تعزيز رضا عملاء بنك الكويت الوطني دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 9(16): 1211-1239. doi: 10.21608/csj.2024.184556.1330