دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . (2024). دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 16(4), 140-180. doi: 10.21608/masf.2024.301388.1125
أيمن کمال عبد الناصر عبد العظيم; ا.د/ عمار فتحي موسى إسماعيل; د/ محمد فوزى أمين البردان; ا.د/ عبد العزيز على مرزوق. "دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر". EKB Journal Management System, 16, 4, 2024, 140-180. doi: 10.21608/masf.2024.301388.1125
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . (2024). 'دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 140-180. doi: 10.21608/masf.2024.301388.1125
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . دور تسويق المحتوى في تدعيم قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية علي عملاء الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 16(4): 140-180. doi: 10.21608/masf.2024.301388.1125