أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . (2024). أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 16(4), 1-45. doi: 10.21608/masf.2024.301766.1126
أيمن کمال عبد الناصر عبد العظيم; ا.د/ عمار فتحي موسى إسماعيل; د/ محمد فوزى أمين البردان; ا.د/ عبد العزيز على مرزوق. "أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 16, 4, 2024, 1-45. doi: 10.21608/masf.2024.301766.1126
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . (2024). 'أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 16(4), pp. 1-45. doi: 10.21608/masf.2024.301766.1126
عبد العظيم, ., إسماعيل, ., البردان, ., مرزوق, . أثر خبرة العلامة التجارية على قيمة العلامة التجارية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 16(4): 1-45. doi: 10.21608/masf.2024.301766.1126