دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الإعلان بالمنصات الرقمية والمواقع الصحفية المصرية وتأثيرها على السلوك الشرائي للجمهور المصري- دراسة ميدانية
Mahmoud, M. (2024). دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الإعلان بالمنصات الرقمية والمواقع الصحفية المصرية وتأثيرها على السلوك الشرائي للجمهور المصري- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 3(10), 41-105. doi: 10.21608/jmis.2024.304171.1036
Mai Mahmoud. "دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الإعلان بالمنصات الرقمية والمواقع الصحفية المصرية وتأثيرها على السلوك الشرائي للجمهور المصري- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 41-105. doi: 10.21608/jmis.2024.304171.1036
Mahmoud, M. (2024). 'دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الإعلان بالمنصات الرقمية والمواقع الصحفية المصرية وتأثيرها على السلوك الشرائي للجمهور المصري- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 41-105. doi: 10.21608/jmis.2024.304171.1036
Mahmoud, M. دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق جودة الإعلان بالمنصات الرقمية والمواقع الصحفية المصرية وتأثيرها على السلوك الشرائي للجمهور المصري- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 41-105. doi: 10.21608/jmis.2024.304171.1036