تأثير ممارسات الخداع التسويقي علي تجارب عملاء شرکات الإتصالات الکويتية
بويابس, ., حسين مصيلحي السيد, ., أبو الدهب, . (2021). تأثير ممارسات الخداع التسويقي علي تجارب عملاء شرکات الإتصالات الکويتية. EKB Journal Management System, 7(12), 1715-1750. doi: 10.21608/csj.2024.89490.1120
أنوار غازي بويابس; أحمد حسين مصيلحي السيد; سامح عبد المقصود أبو الدهب. "تأثير ممارسات الخداع التسويقي علي تجارب عملاء شرکات الإتصالات الکويتية". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 1715-1750. doi: 10.21608/csj.2024.89490.1120
بويابس, ., حسين مصيلحي السيد, ., أبو الدهب, . (2021). 'تأثير ممارسات الخداع التسويقي علي تجارب عملاء شرکات الإتصالات الکويتية', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 1715-1750. doi: 10.21608/csj.2024.89490.1120
بويابس, ., حسين مصيلحي السيد, ., أبو الدهب, . تأثير ممارسات الخداع التسويقي علي تجارب عملاء شرکات الإتصالات الکويتية. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 1715-1750. doi: 10.21608/csj.2024.89490.1120