تأثير إستراتيجية الجذب على ولاء عملاء شركات إتصالات الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانيه)
زيادة, ., قرطام, . (2024). تأثير إستراتيجية الجذب على ولاء عملاء شركات إتصالات الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانيه). EKB Journal Management System, 42(4), -. doi: 10.21608/jso.2023.250766.1228
لمياء علام السيد زيادة زيادة; وائل قرطام. "تأثير إستراتيجية الجذب على ولاء عملاء شركات إتصالات الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانيه)". EKB Journal Management System, 42, 4, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2023.250766.1228
زيادة, ., قرطام, . (2024). 'تأثير إستراتيجية الجذب على ولاء عملاء شركات إتصالات الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانيه)', EKB Journal Management System, 42(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.250766.1228
زيادة, ., قرطام, . تأثير إستراتيجية الجذب على ولاء عملاء شركات إتصالات الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية (دراسة ميدانيه). EKB Journal Management System, 2024; 42(4): -. doi: 10.21608/jso.2023.250766.1228