الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل فى العلاقة بين ممارسات التسويق الخفى اللاأخلاقية والشراء الإندفاعى عبر الإنترنت (دراسة ميدانية )
خاطر, . (2024). الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل فى العلاقة بين ممارسات التسويق الخفى اللاأخلاقية والشراء الإندفاعى عبر الإنترنت (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 10(18), 1299-1339. doi: 10.21608/csj.2024.339969.1555
سامح أحمد فتحى خاطر. "الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل فى العلاقة بين ممارسات التسويق الخفى اللاأخلاقية والشراء الإندفاعى عبر الإنترنت (دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 10, 18, 2024, 1299-1339. doi: 10.21608/csj.2024.339969.1555
خاطر, . (2024). 'الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل فى العلاقة بين ممارسات التسويق الخفى اللاأخلاقية والشراء الإندفاعى عبر الإنترنت (دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 10(18), pp. 1299-1339. doi: 10.21608/csj.2024.339969.1555
خاطر, . الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل فى العلاقة بين ممارسات التسويق الخفى اللاأخلاقية والشراء الإندفاعى عبر الإنترنت (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2024; 10(18): 1299-1339. doi: 10.21608/csj.2024.339969.1555