تأثير مبادئ الحوكمة على جودة خدمات التسويق الالكتروني- دراسة ميدانية
ذهنى سامى, . (2024). تأثير مبادئ الحوكمة على جودة خدمات التسويق الالكتروني- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 42(4), -. doi: 10.21608/jso.2024.275955.1269
ديفيد ذهنى سامى. "تأثير مبادئ الحوكمة على جودة خدمات التسويق الالكتروني- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 42, 4, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2024.275955.1269
ذهنى سامى, . (2024). 'تأثير مبادئ الحوكمة على جودة خدمات التسويق الالكتروني- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 42(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2024.275955.1269
ذهنى سامى, . تأثير مبادئ الحوكمة على جودة خدمات التسويق الالكتروني- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 42(4): -. doi: 10.21608/jso.2024.275955.1269