تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية الذكاءات المتعددة | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 34, Issue 5, December 2024, Page 113-160 PDF (1.74 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2024.311305.2067 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محمد عزت محمد مصطفي ![]() | ||||
كلية التربية الرياضية جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف على تأثير إستخدام التعلم الهجين عبر منصة (Microsoft teams) علي تعلم سباحة الزحف علي البطن وتنمية بعض الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها .استخدم الباحث المنهج التجريبى وقد قام الباحث بحساب حجم العينة عن طريق معادلة ستيفن ثامبسون لحساب اقل حجم للعينة والتي كانت نتيجته (301) طالب وتم تقسيمهم إلي مجموعتين إحداهما تجريبية و عددهم (155) طالب والأخري ضابطة وعددهم (155) طالب. وقد حدد الباحث بان يكون حجم العينة الاساسية للبحث (310) طالب بما يمثل (22.63%) من تعداد مجتمع البحث ، علي ان لا يكونوا قد اشتركوا في التجربة الاستطلاعية.1. يؤثر استخدام التعلم الهجين المدعم بمنصة Microsoft Teams) ) تأثيرا إيجابيا على تعلم سباحة الزحف علي البطن (قيد البحث) وتنمية الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها .2. أسلوب التعلم الهجين المدعم بمنصة Microsoft Teams) كان أكثر إيجابية وتأثيراً من الأسلوب التقليدي في تعلم سباحة الزحف علي البطن (قيد البحث) وتنمية الذكاءات المتعددة لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة بنها . | ||||
Keywords | ||||
التعلم الهجين; Microsoft teams; سباحة الزحف علي البطن; الذكاءات المتعددة | ||||
Statistics Article View: 76 PDF Download: 49 |
||||