مكي, . (2014). دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 8(8), 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
أحمد مختار مكي. "دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 8, 8, 2014, 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
مكي, . (2014). 'دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 8(8), pp. 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
مكي, . دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2014; 8(8): 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314