فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية التمييز السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
علي أحمد محمد جودة, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية التمييز السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 60(1), 119-182. doi: 10.12816/fthj.2024.397470
رحمة علي أحمد محمد جودة. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية التمييز السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 60, 1, 2024, 119-182. doi: 10.12816/fthj.2024.397470
علي أحمد محمد جودة, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية التمييز السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 60(1), pp. 119-182. doi: 10.12816/fthj.2024.397470
علي أحمد محمد جودة, . فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لتنمية التمييز السمعي والبصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 60(1): 119-182. doi: 10.12816/fthj.2024.397470