درجة تفعيل الإدارة المدرسيَّة لساعات العمل التَّطَوُّعيّ المطلوبة للتَّخَرُّج في المدارس الثَّانويَّة – مسارات- من وجهة نظر مُنَسِّقي التَّطَوُّع
سعود هامل المغربي, . (2024). درجة تفعيل الإدارة المدرسيَّة لساعات العمل التَّطَوُّعيّ المطلوبة للتَّخَرُّج في المدارس الثَّانويَّة – مسارات- من وجهة نظر مُنَسِّقي التَّطَوُّع. EKB Journal Management System, 90(4.), 250-313. doi: 10.21608/mkmgt.2024.333314.1840
المها سعود هامل المغربي. "درجة تفعيل الإدارة المدرسيَّة لساعات العمل التَّطَوُّعيّ المطلوبة للتَّخَرُّج في المدارس الثَّانويَّة – مسارات- من وجهة نظر مُنَسِّقي التَّطَوُّع". EKB Journal Management System, 90, 4., 2024, 250-313. doi: 10.21608/mkmgt.2024.333314.1840
سعود هامل المغربي, . (2024). 'درجة تفعيل الإدارة المدرسيَّة لساعات العمل التَّطَوُّعيّ المطلوبة للتَّخَرُّج في المدارس الثَّانويَّة – مسارات- من وجهة نظر مُنَسِّقي التَّطَوُّع', EKB Journal Management System, 90(4.), pp. 250-313. doi: 10.21608/mkmgt.2024.333314.1840
سعود هامل المغربي, . درجة تفعيل الإدارة المدرسيَّة لساعات العمل التَّطَوُّعيّ المطلوبة للتَّخَرُّج في المدارس الثَّانويَّة – مسارات- من وجهة نظر مُنَسِّقي التَّطَوُّع. EKB Journal Management System, 2024; 90(4.): 250-313. doi: 10.21608/mkmgt.2024.333314.1840