تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي | ||||
مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية | ||||
Volume 31, Issue 1, December 2024, Page 845-861 PDF (1.25 MB) | ||||
Document Type: بحوث کاملة محکمة | ||||
DOI: 10.21608/maat.2024.339915.1185 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
مروة البيلي ![]() | ||||
جامعة كفر الشيخ | ||||
Abstract | ||||
توفر بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم في التعليم فرصًا لا مثيل لها لدعم الطلاب في عصر منصات التعلم الإلكتروني. حيث تسمح أنظمة إدارة التعلم من خلال الأدوات الذكية الملحقة بتسجيل نشاط المتعلم المسجل من أجل استكشاف أنواع البيانات الفريدة القادمة من السياق الأكاديمي من أجل تحسين تجربة التعلم. لذلك، يهدف هذا البحث إلى الكشف عن إمكانية تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم. شملت العينة ١٣٦ طالبة من طالبات المستوى الدراسي الرابع في قسم الاقتصاد المنزلي، تم تقسيمهمن عشوائيًا إلى مجموعتين تجريبيتين بواقع ٦٨ طالبة لكل مجموعة. تم استخدام بطاقة تقييم منتج كأداة رئيسة للدراسة. أظهرت النتائج أن استخدام تقنية تحليل البيانات الضخمة كأداة ذكية ملحقة بنظام إدارة التعلم بلاك بورد كان لها تأثير كبير وإيجابي على إمكانية تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية، وتقدم النتائج دليلاً مهمًا على مزايا أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم في دراسات الاقتصاد المنزلي. | ||||
Keywords | ||||
الكروشية; الملابس الخارجية; الذكاء الاصطناعي; البيانات الضخمة; آنظمة إدارة التعلم والبلاك بورد | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 133 PDF Download: 91 |
||||