النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الاختبار والكف المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلاب الثانوية العامة The Structural Model of the Relationships between Test Anxiety, Cognitive Inhibtion and Academic Achievement in a Sample of High School Students
محمود الغالي سليمان, . (2024). النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الاختبار والكف المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلاب الثانوية العامة The Structural Model of the Relationships between Test Anxiety, Cognitive Inhibtion and Academic Achievement in a Sample of High School Students. EKB Journal Management System, 34(1), 757-836. doi: 10.21608/jsh.2024.398994
ميادة محمود الغالي سليمان. "النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الاختبار والكف المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلاب الثانوية العامة The Structural Model of the Relationships between Test Anxiety, Cognitive Inhibtion and Academic Achievement in a Sample of High School Students". EKB Journal Management System, 34, 1, 2024, 757-836. doi: 10.21608/jsh.2024.398994
محمود الغالي سليمان, . (2024). 'النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الاختبار والكف المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلاب الثانوية العامة The Structural Model of the Relationships between Test Anxiety, Cognitive Inhibtion and Academic Achievement in a Sample of High School Students', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 757-836. doi: 10.21608/jsh.2024.398994
محمود الغالي سليمان, . النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الاختبار والكف المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى عينة من طلاب الثانوية العامة The Structural Model of the Relationships between Test Anxiety, Cognitive Inhibtion and Academic Achievement in a Sample of High School Students. EKB Journal Management System, 2024; 34(1): 757-836. doi: 10.21608/jsh.2024.398994