"برنامج في تدريس الإملاء قائم على المدخل البصري باستخدام الإنفو جرافيك لتنمية المهارات الإملائية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية"
سيد, . (2024). "برنامج في تدريس الإملاء قائم على المدخل البصري باستخدام الإنفو جرافيك لتنمية المهارات الإملائية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 24(278), 9-94. doi: 10.21608/mrk.2024.399247
د/ أحمد كمال قرني سيد. ""برنامج في تدريس الإملاء قائم على المدخل البصري باستخدام الإنفو جرافيك لتنمية المهارات الإملائية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية"". EKB Journal Management System, 24, 278, 2024, 9-94. doi: 10.21608/mrk.2024.399247
سيد, . (2024). '"برنامج في تدريس الإملاء قائم على المدخل البصري باستخدام الإنفو جرافيك لتنمية المهارات الإملائية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية"', EKB Journal Management System, 24(278), pp. 9-94. doi: 10.21608/mrk.2024.399247
سيد, . "برنامج في تدريس الإملاء قائم على المدخل البصري باستخدام الإنفو جرافيك لتنمية المهارات الإملائية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024; 24(278): 9-94. doi: 10.21608/mrk.2024.399247